2021/11/30
7 مصابين من أسرة واحدة بانفجار لغم حوثي في الحديدة

قالت مصادر محلية في محافظة الحديدة غربي اليمن، إن 7 أشخاص من أسرة واحدة أصيبوا بجروح متفاوتة، جراء انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي المدعوم من إيران. ووفقاً للمصادر، انفجر لغم أرضي في في سيارة مدنية في منطقة “الفوهة” بمديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة، مخلفاً 7 ضحايا بينهم 4 أطفال وامرأتان.

ووفق مصادر محلية فقد انفجر لغم أرضي من مخلفات المليشيا الحوثية بسيارة مدنية، في إحدى الطرقات في منطقة الفواهة، الواقعة شمال شرق مديرية حيس.

وأسفر الانفجار عن إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، كانوا على متن السيارة، بينهم 4 أطفال وامرأتان حيث تم إسعافهم لتلقي العلاج اللازم.
وحسب وكالة 2 ديسمبر، المتحدثة باسم المقاومة، فإن الضحايا هم: سلامة عبدالسلام حشاش (50 عاما)، شيماء علي عبده سعيد حشاش (8 سنوات)، داوود عبده سعيد حشاش (40 عاما)، عبده احمدسعيد حشاش (طفل)، القاسم أحمد سعيد حشاش (طفل)، سلام أحمد سعيد حشاش (طفل)، عائشة عبدالله عبده (30 عاماً).
وتعد الحديدة، من بين أكثر المحافظات المتضررة بعدد كبير من الألغام زرعها الحوثيون في مختلف المحافظات، وفي صدارتها المناطق القريبة من المواجهات، وهو ما أوقع الآلاف من الضحايا المدنيين، أغلبهم من النساء والأطفال.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news3274.html