صورة صادمة.. الحوثيون يغتالون قيادي مؤتمري في نهم
الحوثيون يغتالون قيادي مؤتمري في نهم

الساعة 02:55 صباحاً (يمن ميديا - خاص)

أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية على إغتيال قيادي مؤتمري في مديرية نهم، شرقي صنعاء.

وقالت مصادر محلية لموقع لـ"يمن ميديا"، إن قياديان حوثيان في منطقة محلي مرهبة بمديرية نهم، اغتالا القيادي المؤتمري في مديرية نهم، محمد زايد رسام، الذي يعمل كضابط في الأمن العام، أواخر الشهر الماضي.

وأوضحت المصادر، أن المشرف الأمني التابع للحوثيين في منطقة محلى مرهبة نهم، منصور أحمد علي طالب المكنى بـ"أبي ركان"، والقيادي في الجماعة محمد أحمد اليمني، تواصلوا مع المغدر به (رسام) وطلبوا منه الحضور إلى بيت القيادي محمد أحمد اليمني في منطقة صرف صنعاء لمضغ القات، والعمل على حل بعض المشكلات مع جارهم المنتمي لقبيلة "حاشد"، بعدها تم العثور على جثة المغدور مهشمة أمام منزل القيادي محمد اليمني، نتيجة تركها مرمية لمدة أربع ساعات لتنهشها الكلاب، قبل أن يتجمع الناس حولها.

وأكدت المصادر بأن المغدر (رسام) كان على خلاف مع المشرف الأمني منصور أحمد علي طالب، الأمر الذي دفعه إلى سجنه لمدة شهر كامل في وقت سابق، وعندما كان أقربائه يسعون من أجل الإفراج عنه كان المشرف يقول بأنه سوف يحجزه لمدة عام، قبل أن يطلق صراحه.

وأشارت المصادر بأن المشرف الأمني الثاني للمنطقة المدعو أحمد راشد الدهنيه، المكنى بـ "أبي نصر"، قام بالضغط على أهل المغدور لكي يتم دفنه دون تشريح جثته ومعرفة تفاصيل مقتله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أحدث الأخبار
الأكثر قراءة
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر