مذاب الشايف
مذاب الشايف
كورونا وبني هاشم
الساعة 10:28 مساءاً

مقارنة مجحفة ولكن الحقيقة ان ليس هناك من وباء أخطر من كورونا، إلا بني هاشم وعاد كورونا تجاه اليمنيين محترم وابن ناس وبني هاشم لا هم محترمين ولا عيال ناس. كورونا ليس له مذهب كاذب ولا يدعي سيادته على بقية الفيروسات. كورونا يمكنك الوقاية منه بالتعقيم والبقاء في البيت ولكن فيروسات بني هاشم ستصلك وأنت في بيتك وداخل غرفة النوم وستتسلل الى الدواليب وصناديق البصائر وذهب النساء وتخرج أطفالك من بيتك وتفجر البيت. 

سيقتلك كورونا وأنت رافع الرأس ولكنه لن يصادر حريتك وكرامتك ولن يجبرك على تقبيل رُكبتيه. كورونا لن يسرق مرتبك ولن يختطف أبنائك الى الجبهات ولن يجبرك على التحول الى فيروس كوروني متزنبل لتقتل الأبرياء كما تعمل الفيروسات الهاشمية. كورونا لا يصرخ الموت لأمريكا الموت لاسرائيل كذب ودجل ويقتل اليمنيين ولكنه اصدق من بني هاشم، انتقل خلال شهر من موطنه الأصلي الصين الى امريكا واسرائيل.

كورونا لا يدعي إنه إبن نبي بل معترف ومتفاخر إنه ابن الخفافيش والثعابين بينما بني هاشم من كل أصلاب الأرض ولفيفها وثعابينها ويدعون الشرف والطهر ويشتي نترضي عليهم غصبى. كورونا خلال أسبوعين أفقد الاقتصاد الأمريكي أكثر من إثنين ترليون دولار بينما بني هاشم وحروبهم على المسلمين تعوض هذه الخزائن ما أفقدها كورونا. 

كورونا فيروس لا يسمع ولا يرىء ولا يقتل الأبرياء بمحض إرادته ولكن بني هاشم يقتلون اليمنيين بملىء إرادتهم وسمعهم وبصرهم ويتلذذون بدماء اليمنيين. كورونا قدر ظروف اليمنيين وشهرين ولا رضي يدخل من الحدود اليمنية وبني هاشم لم تتوقف صواريخهم وقذايفهم للحظه واحده وكل حكومات العالم مستفزه لحماية شعوبها من كورونا وبني هاشم زادوا أستغلوا حياء كورونا وخجلة وأكثروا من قتل اليمنيين.. 

هيا إلعنوا بني هاشم وقولوا سلام الله على كورونا وآله

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أحدث الأخبار
الأكثر قراءة
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر